محليات

مجلس الوزراء يبايع سمو الشيخ صباح الخالد.. ولياً للعهد

(كونا) – عقد مجلس الوزراء اليوم الأحد، اجتماعا خاصا برئاسة سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء في قصر السيف.

وعقب الاجتماع صرح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء شريدة عبدالله المعوشرجي، أنه في بداية الاجتماع بايع مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد وليا للعهد بعد أن صدر أمس الأمر الأميري بتزكية سموه وليا للعهد.

وبعد صدور الأمر الأميري بتعيين سمو الشيخ صباح الخالد ولياً للعهد أدى سموه اليمين الدستورية أمام مجلس الوزراء.

وألقى سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء كلمة أعرب فيها بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن إخوانه الوزراء عن خالص التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد بمناسبة صدور الأمر الأميري بتعيين سموه وليا للعهد معبرا عن اعتزازه البالغ بالثقة الغالية التي أولاها سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد لعضده وسنده سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد.

واستذكر سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء في كلمته المسيرة المباركة لسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد والحافلة بالإنجازات المشهودة والبصمات الوطنية الواضحة رمزا للوفاء والعطاء والإخلاص والتفاني في حب الوطن.

وأكد سمو الشيخ أحمد العبدالله أن الكويت مقبلة على عهد جديد داعيا الجميع بأن يكونوا على كلمة سواء متكاتفين ومتعاضدين نحو المزيد من التقدم والبناء لوطننا العزيز متمنيا التوفيق لسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد وأن يسدد خطاه لكل ما فيه خير ومصلحة كويتنا الحبيبة في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد.

من جانبه، أعرب سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد عن خالص شكره وعظيم امتنانه لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد على الثقة التي أولاها إياه سموه بتعيينه وليا للعهد كما أعرب عن شكره وتقديره لسمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء والوزراء على تهنئتهم له بمناسبة تعيينه ولياً للعهد داعيا سموه الوزراء إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق كل ما يصبو إليه سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد والشعب الكويتي الكريم.

زر الذهاب إلى الأعلى