محليات

رئيس الوزراء لـ«المركزي للمناقصات»: مشاريع مهمة رصدنا لها الميزانيات وتنتظر إقرار مناقصاتها

(كونا) – استقبل سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء في قصر السيف اليوم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء شريدة المعوشرجي حيث قدم لسموه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجهاز المركزي للمناقصات العامة وذلك بمناسبة صدور مرسوم تشكيل الجهاز.

وأعرب سمو رئيس مجلس الوزراء عن خالص تهنئته لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجهاز المركزي للمناقصات العامة على توليهم مهام عملهم الجديد وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح داعيا سموه إياهم إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء لإنجاز المهام الموكلة إليهم لكل ما فيه خير ومصلحة الوطن العزيز.

وقد نبه سمو رئيس مجلس الوزراء إلى أن كثيرا من المشاريع المهمة تنتظر بحثها وإقرار مناقصاتها والتي رصدت الدولة لها الميزانيات المطلوبة لدى الوزارات ومختلف المؤسسات والتي تنتظر دورها لدى اللجنة.

ووجه سمو رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة وأعضائها إلى مضاعفة الجهد وتركيز العمل وتسهيل الإجراءات مع الالتزام بالقوانين والنظم المعمول بها كي ننهض بدولتنا ونحقق طموحات مواطنينا مهتدين في ذلك بتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد لنعيد للكويت صدارتها ونحقق لها حلمها.

زر الذهاب إلى الأعلى