محليات

هيئة الخدمات الطبية تفتتح وحدة قسطرة القلب في مستشفى «جابر الأحمد» للقوات المسلحة

بحضور رئيس الأركان العامة للجيش

(كونا) – افتتحت هيئة الخدمات الطبية في مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة وحدة قسطرة القلب الجديدة وذلك بحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين ووكيل وزارة الدفاع الشيخ الدكتور عبدالله مشعل الصباح.

وقالت رئاسة الأركان العامة للجيش في بيان صحفي اليوم الثلاثاء إن الفريق المزين أشاد خلال حفل الافتتاح بجهود منتسبي مستشفى (جابر الأحمد) والقائمين

على وحدة قسطرة القلب داعيا إلى المحافظة على تميزهم وتفوقهم والسعي دائما إلى الارتقاء بمنظومة العمل الصحي في القوات المسلحة والحرص على تنمية خبراتهم العلمية وتطوير الامكانيات والقدرات.

وأكد أهمية توفير كافة المستلزمات الطبية لتوفير عناية طبية متميزة لمنتسبي القوات المسلحة وذويهم وتحقيق أفضل سبل الرعاية والاهتمام.

من جانبه قال الشيخ عبدالله الصباح وفق البيان إن تدشين وحدة قسطرة القلب الجديدة تمثل إضافة قيمة لرصيد الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى لمنتسبي القوات المسلحة ونقلة نوعية متميزة بمستوى الخدمات الصحية نظرا للمستوى الفائق للأجهزة والمعدات المستخدمة والتقنيات المتطورة والكفاءات الطبية القائمة عليه من قبل الضباط الأطباء.

بدوره استعرض رئيس هيئة الخدمات الطبية اللواء طبيب الدكتور وليد مال الله أهم المشاريع الإنشائية التي تم إنجازها من تجديد وتطوير الأقسام التخصصية وتجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية والمشاريع المستقبلية للمستشفى.

أما رئيس شعبة أمراض القلب والقسطرة العميد طبيب الدكتور عبدالله سليمان فقد قدم شرحا مفصلا عن أحدث الأجهزة المستخدمة في وحدة قسطرة القلب الجديدة والتي تعد من أحدث الأجهزة تطورا في هذا المجال.

ويعتبر افتتاح وحدة أمراض القلب من أهم المشاريع التي قامت بها هيئة الخدمات الطبية لتطوير الخدمات الصحية المقدمة في مختلف المجالات الطبية إذ أجرت شعبة القلب في وقت سابق العديد من عمليات القسطرة والتي تكللت بالنجاح على أيدي أكفأ الكوادر الطبية العسكرية الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى