محليات

وزيرة «الشباب» توجه بتكثيف الأنشطة الخاصة بالنشء والشباب في الفترة المقبلة

ليكونوا قادة المستقبل وصناع التغيير

(كونا) – وجهت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة مسؤولي الهيئة العامة للشباب بضرورة تكثيف الأنشطة الشبابية الموجهة لفئة النشء والشباب في الفترة المقبلة لتمكينهم وتنميتهم في مختلف المجالات.

وشددت الوزيرة الحويلة في تصريح صحفي اليوم الخميس عقب عقدها عدة اجتماعات مع قيادات الهيئة على أهمية اختيار أفضل الأنشطة والمشاريع المقدمة لهذه الفئة المهمة لاعدادهم ليكونوا قادة المستقبل وصناع التغيير.

وأضافت “أن الزمن يتغير بسرعة كبيرة ما يتطلب منا مواكبة ذلك بتنظيم فعاليات تناسب هذا التغير المتسارع لاسيما بالجوانب التقنية والتكنولوجية والقيادية وريادة الاعمال” مثنية في الوقت ذاته على جهود الهيئة في تنظيم عدد من الأنشطة المناسبة في الفترات السابقة.

وأشارت الى أهمية تعزيز الشراكات مع جهات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص ذات الصلة بما يطور وينمي العمل الشبابي في البلاد معتبرة أن إطلاق مجمع الكويت التقني لريادة الأعمال بالشراكة مع شركة (بوينغ) للطيران قبل أيام مثال يحتذى بهذا الشأن.

وثمنت الوزيرة عاليا الرعاية السامية التي يحظى بها الشباب من لدن حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد وبمتابعة مستمرة من سمو الشيخ أحمد العبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء داعية الشباب للمشاركة الفاعلة في كل أنشطة الهيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى