محليات

رئيس بعثة الحج الكويتية يؤكد اكتمال جهوزية استقبال الحجاج

(كونا) – أكد رئيس بعثة الحج الكويتية وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية الدكتور بدر المطيري اليوم السبت أن البعثة بجميع أعضائها في كامل الجهوزية والاستعداد لاستقبال حجاج دولة الكويت.

جاء ذلك في تصريح لـ«كونا» بمناسبة زيارة الدكتور المطيري لمقر بعثة الحج الكويتية في مكة المكرمة بحضور نائب رئيس البعثة وكيل وزارة الأوقاف المساعد للإعلام والعلاقات الخارجية محمد المطيري ورؤساء الفرق واللجان المشاركة في البعثة.

وأثنى الدكتور المطيري على جميع الجهود التي قام بها أعضاء البعثة خلال الأيام الماضية مؤكدا أن هذا الأمر ليس بغريب عليهم.

وقال إن الأنشطة والجهود والأعمال التي يقوم بها أعضاء البعثة أولا بأول دليل واضح على تفانيهم في إنجاز المهام الموكلة لهم بدقة واتقان معربا عن سعادته لسير البعثة وفق الخطة المرسومة لها وأن النجاح سيكون حليفها إن شاء الله.

وأشار إلى الخبرات الواسعة التي يمتلكها أعضاء البعثة والتي تكونت لديهم من السنوات العديدة السابقة إلى جانب الأعضاء الجدد في البعثة المتفانون في أعمالهم مؤكدا حرص البعثة على إكسابهم الخبرة لتؤدي البعثة أعمالها بشكل متميز.

وشدد على ضرورة الاستمرار في الجهود والنشاط والعمل بروح الفريق الواحد لحصد النجاح مضيفا أن هذا الأمر ليس من الصعب تحقيقه ولكن النجاح يحتاج إلى بذل الكثير من الجهد والمثابرة والصبر خاصة وأن النجاح ليس بغريب على البعثة التي اعتادت مع الحملات الكويتية على ذلك.

وذكر أنه من خلال ما لمسه فإنه يؤكد أن جميع أعضاء البعثة في كامل الجهوزية لاستقبال حجاج دولة الكويت في الأراضي المقدسة والقيام بالمهام الموكلة إليهم وتمثيل بلدهم الكويت خير تمثيل.

كما أكد أن التسابق والتنافس في خدمة ضيوف الرحمن شرف كبير ومن أعظم القربات التي يتقرب بها المسلم إلى ربه.

وأشار إلى التواصل المستمر مع وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور محمد الوسمي لمتابعة أعمال البعثة وتسهيل كافة الإجراءات والخطوات اللازمة لأداء حجاج دولة الكويت حجهم بيسر وأمان.

وأعرب عن الشكر الجزيل والثناء والعرفان لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد وسمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء على مؤازرتهم الدائمة وتوجيهاتهم السامية لبعثة الحج الكويتية في خدمة حجاج دولة الكويت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى