محليات

الوسمي: صرف الأعمال الممتازة للمستحقين من موظفي «الأوقاف»

مكافأة لجهود العاملين في مختلف قطاعات الوزارة

أكد وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور محمد الوسمي أن الوزارة صرفت مكافأة الأعمال الممتازة للموظفين المستحقين من العاملين في مختلف قطاعات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

وقال الوسمي إن هذه الخطوة المتمثلة في سرعة صرف الأعمال الممتازه تأتي مكافأة للجهود التي بذلها العاملون في مختلف قطاعات الوزارة خلال العام الماضي.

وأشار إلى أن خطوة وزارة الأوقاف تأتي ترجمة لقرار ديوان الخدمة المدنية والقرار الوزاري المنظم لضوابط وشروط صرف المكافأة، فقد قامت الوزارة بإعداد كشوف الموظفين المستحقين للمكافأة وبناء عليه صدر القرار الخاص بصرف المكافأة لهم.

وأعرب الوسمي عن تقديره لجهود موظفي الوزارة الذين تحملوا أعباء الوظيفة وإنجاز المهام الموكلة إليهم لتكون بمثابة الحافز والدافع لهم على مواصلة العطاء، متمنياً التوفيق لجميع الموظفين العاملين في وزارة الأوقاف.

وقال الوسمي إن فكرة صرف الأعمال الممتازه ما هي إلا محفز لمن حصل عليها لكي يستمر في العطاء ولمن لم يحصل عليها لتكون دافعاً له لكي يعمل ويجتهد لينالها في العام التالي، وكل هذا بكل تأكيد سيخدم العمل ويرتقي به الى أفضل المستويات حتى تتبلور الجهود وتتحقق رسالة وزارة الأوقاف في المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى