محليات

«المركزي» يوفر أجهزة لسحب «العيادي» في المجمعات التجارية

بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك

(كونا) – أعلن بنك الكويت المركزي توفير أجهزة للسحب الآلي لـ«العيادي» في عدد من المجمعات التجارية تتضمن أوراقاً نقدية جديدة من مختلف فئات الدينار الكويتي نظرا لازدياد الطلب على تلك الفئات لتوزيع العيادي في عيد الأضحى المبارك.

وقال البنك في بيان صحفي اليوم الأحد إن خدمة أجهزة السحب الآلي البالغ عددها 30 جهازا ستتوفر في المجمعات بدءا من اليوم حتى أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف أن هذه الخدمة تقدم بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت وشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة «كي- نت» والمجمعات مبينا أن الخدمة لقيت فيما سبق ترحيبا وإقبالا من الجمهور إذ وفرت عليهم عناء الحصول على الفئات المختلفة من الأوراق النقدية لاسيما الفئات الصغرى التي لا تتوفر عادة في أجهزة السحب الآلي الأخرى.

وأوضح أن البنك زود البنوك المحلية في وقت سابق بأوراق النقد الجديدة من الفئات المذكورة ليتسنى توفيرها للجمهور في فروع البنوك المنتشرة في كل مناطق الكويت.

وأشار إلى أن البنوك الكويتية خصصت 300 فرع من فروعها إضافة إلى 128 جهاز سحب آلي لتلبية احتياجات عملائها من أوراق النقد الجديدة بالفئات المختلفة وتم الإعلان من قبلهم عن مواقع توفير (العيادي) وأوقات العمل لديهم.

زر الذهاب إلى الأعلى