محليات

وزيرة البلدية: وقف جميع قياديي فرع الأحمدي عن العمل

إحالتهم إلى التحقيق.. بسبب حريق المنقف

أعلنت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة نورة المشعان اليوم الأربعاء، وقف جميع قياديي فرع بلدية الأحمدي عن العمل بسبب الحريق الذي اندلع صباح اليوم في مبنى سكني بمنطقة المنقف واحالتهم للتحقيق.

وأشارت المشعان إلى توجيه مدير عام البلدية سعود الدبوس بفتح تحقيق عاجل مع جميع هؤلاء القياديين حول ذلك المبنى السكني.

من جانبه أعرب الدبوس في بيان صحافي عن خالص العزاء لذوي المتوفين، مؤكداً إيقاف نائب المدير العام لشؤون محافظة حولي والأحمدي، ومدير فرع بلدية الأحمدي بالتكليف، ومدير ادارة التدقيق والمتابعة والهندسية، ورئيس قسم ازالة المخالفات بالأحمدي عن العمل للصالح العام.

وأضاف أنه تم تكليف نظراء المدراء بالأفرع الأخرى القيام بعملهم لحين الانتهاء من التحقيق بملابسات هذه الفاجعة الأليمة، مشيراً الى انه سبق للبلدية تكثيف حملاتها الرقابية على العقارات وعلى السراديب المستغلة لغير الغرض المرخص لها.

وبيّن أنه تم إصدار قرار سابق بتكليف رؤساء القطاعات المعنية بتشكيل فرق حملات رقابية فورية من إدارات التدقيق والمتابعة الهندسية وفرق الطوارئ والتدخل السريع وأقسام إزالة المخالفات للتفتيش على العقارات بالتنسيق مع وزارة الداخلية والادارة العامة لقوة الإطفاء واتخاذ اللازم بصورة فورية حيال اي تجاوزات او مخالفات.

وفي ختام تصريحه، أكد الدبوس أنه لا أحد فوق القانون وأنه سيتم تطبيق القانون على الجميع حماية للأرواح والممتلكات والصالح العام.

زر الذهاب إلى الأعلى