محليات

وزيرة الشؤون تزور مجمّع دور الرعاية الاجتماعية لتهنئة النزلاء بعيد الأضحى

الحويلة: حريصون على تطوير دور الرعاية ودور الإيواء لجميع فئات الإعاقة

قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة وزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة اليوم الأحد بزيارة مجمّع دور الرعاية الاجتماعية، لتقديم التهاني للنزلاء وتوزيع العيادي بمناسبة عيد الأضحى المبارك والاطمئنان على سير العمل.

أورفعت الوزيرة الحويلة في تصريح للصحفيين أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ صباح الخالد ولسمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء، وللشعب الكويتي والأمتين العربية والاسلامية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكدت الحرص على هذه العادة السنوية ومشاركة نزلاء دور الرعاية الاجتماعية والمسنين والأطفال وذوي الإعاقة فرحة العيد، مشيدة بجهود العاملين في مجمّع دور الرعاية الاجتماعية.

كما أكدت حرص الوزارة على تطوير دور الرعاية بصفة عامة ودور الإيواء لجميع فئات الإعاقة بصفة خاصة، لتحقيق أهداف عديدة منها تأهيل تلك الفئات وتعزيز الاعتماد على النفس، فضلاً عن توفير الجو الأسري لهم بما يتيح لذويهم الاطمئنان عليهم والثقة في الخدمات المقدمة لهم.

وقامت الوزيرة الحويلة بزيارة تفقدية للمطبخ المركزي المسؤول عن تجهيز وجبات النزلاء، وذلك للاطمئنان على جودة الوجبات وشروط النظافة والسلامة الغذائية المطلوبة، واستمعت إلى جميع الملاحظات ووجهت بزيادة الحرص على تقديم افضل خدمة وفق أعلى معايير الجودة للنزلاء في جميع النواحي والخدمات المقدمة لهم.

وأشارت إلى أن وزارة الشؤون الاجتماعية تولي أهمية كبيرة لتقديم كافة الخدمات والرعاية لنزلاء دور الرعاية الاجتماعية، ولجميع الفئات التي ترعاها الوزارة.

وكانت جولة الوزيرة شملت إدارة رعاية المسنين «مركز فرح التخصصي»، وإدارة رعاية الأحداث، وإدارة الحضانة العائلية، وإدارة مركز المعاقين التابع لهيئة شؤون ذوي الاعاقة، والمطبخ المركزي التابع لإدارة الخدمات.

ورافق الوزيرة الحويلة خلال الجولة وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالانابة الدكتور خالد العجمي وعدد من قيادات الوزارة والمسؤولين.

زر الذهاب إلى الأعلى