محليات

وزير الإسكان يتفقد مشروعات الرعاية السكنية في مدينة صباح الأحمد

استحداث 20380 قسيمة و1148 منزلاً بمشروع شرق المدينة

تفقد وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الدولة لشؤون الإسكان د. محمود بوشهري صباح اليوم مشروعي جنوب وشرق مدينة صباح الأحمد، إضافة إلى مشروع السكن العمودي في الضاحية الاستثماريه في مدينة صباح الأحمد وذلك بحضور قياديي المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وقالت المؤسسة إن الوزير اطلع بصورة مباشرة على مدى تقدم الاعمال بمشروع جنوب مدينة صباح الأحمد ونسب الإنجاز الفعلي فيها والتي أتت جميعها متسقة مع البرامج الزمنية المحددة لها، علماً بانه سوف يتم استحداث 20380 قسيمه في هذا الجزء من المدينة.

كما اطلع على مشروع شرق مدينة صباح الأحمد ونسب الإنجاز الفعلي لاستحداث 1,148منزلاً، إضافة إلى المباني العامة وأعمال الطرق وشبكات خدمات البنية التحتية، مشدداً بذات الوقت إلى إزالة كافة العقبات التي من شأنها ان تأخر مثل هذه المشاريع التنموية.

وقد اطلع الوزير أيضاً على مشروع السكن العمودي في الضاحيه الاستثماريه لمدينة صباح الأحمد والتي تشمل 60 عمارة وتضم 1,110 شقه والتي شارفت على مراحلها النهائية.

حيث تم الانتهاء من ايصال التيار الكهربائي لعدد 40 عمارة وجاري التنسيق مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة لايصال التيار الكهربائي للعمارات المتبقيه والذي من المتوقع ان يتم الانتهاء منه خلال الشهرين القادمين، تمهيداً لإستفادة الأسر الكويتية الكريمة منها.

زر الذهاب إلى الأعلى