أخبار خليجية

البديوي: خدمة الحرمين الشريفين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة

أشاد بمستوى الخدمات والرعاية المقدمة لحجاج بيت الله الحرام

أشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي اليوم الثلاثاء بمستوى الخدمات والرعاية المقدمة لحجاج بيت الله وعلى التكامل السلس بين أجهزة الدولة في تيسير مناسك الحج وذلك بفضل الإشراف المباشر والحكيم من القيادة السعودية الرشيدة.

ورفع الأمين العام لمجلس التعاون في بيان صحفي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1445 هجريا.

وقال البديوي إن خدمة الحرمين الشريفين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة تنهض بأدائها المملكة العربية السعودية منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه وأبنائه ملوك المملكة رحمهم الله جميعا وصولا إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سائلا المولى عز وجل ان يجزيهم عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء.

وأضاف أن المبادرات الرائدة والمشاريع المتطورة التي قدمتها الحكومة السعودية في موسم الحج إلى جانب الجهود الجبارة التي بذلها العاملون والمتطوعون في مختلف القطاعات المشرفة على تنظيم الحج أسفرت عن تحقيق تكامل مميز في إدارة الموسم لهذا العام مما مكن حجاج بيت الله الحرام من تأدية مناسكهم بسلاسة ويسر في أجواء إيمانية مفعمة بالطمأنينة والروحانية.

وأكد الأمين العام على التقدير والشكر الكبيرين الذي تعبر عنه الأمة الإسلامية جمعاء للمملكة على الخدمات الرائعة والإهتمام الكبير المقدم لحجاج بيت الله ولكافة زائري الحرمين الشريفين طوال العام.

زر الذهاب إلى الأعلى