رياضة

«نادي الرماية»: فوز المنتخب بالميدالية الفضية ببطولة كأس العالم في إيطاليا انجاز مهم

تعهد بتكثيف العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة الكويتية

(كونا) – قال رئيس نادي الرماية الكويتي دعيج العتيبي إن فوز راميي المنتخب الكويتي عبدالله الطرقي وإيمان الشماع بالميدالية الفضية في منافسات بطولة كأس العالم للرماية المقامة حاليا في إيطاليا ضمن مسابقة الزوجي المختلط لرماية (سكيت) يعد إنجازا مهما واضافة لتفوق الرماية الكويتية.

وأوضح العتيبي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاربعاء ان حصول البطلين الشماع والرشيدي على الميدالية الفضية في هذا الاستحقاق الرياضي الكبير جاء عقب حلولهما بالمركز الثاني خلف ثنائي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية جويل سميث وفينسيت هانكوك اللذين نالا الذهب وأمام راميي منتخب السويد المكون من فيكتوريا لارسون وماركوس سفينسون اللذين حصلا على المركز الثالث.

وأشاد بما قدمه الراميان الشماع والرشيدي في هذه البطولة القوية والذي يعد استمرارا لتميز رياضة الرماية الكويتية في المحافل الرياضية الكبرى مضيفا أن النادي يركز بالفترة المقبلة لإعداد رماة الكويت المتأهلين في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس 2024).

وأكد أن تواصل انتصارات الرماية الكويتية على كافة الأصعدة يأتي نتاج للرعاية السامية من لدن القيادة السياسية للبلاد وبدعم الهيئة العامة للرياضة متعهدا بتكثيف العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة الكويتية في الاستحقاقات الرياضية المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى