محليات

مدير عام البلدية: قانون البلدية سيتم تعديله لرفع أداء الجهاز التنفيذي

الدبوس التقى جميع مسؤولي الإدارات والرقابة في المحافظات

اجتمع مدير عام بلدية الكويت المهندس سعود الدبوس مع جميع الكوادر الرقابية في المحافظات من مهندسين ومراقبين وفنيين ومفتشين في كافة الإدارات الرقابية؛ وذلك في مبنى بلدية الكويت الرئيسي مساء اليوم الثلاثاء .

ووجه الدبوس في كلمته خلال اللقاء الموسع إلى مواصلة العمل لتطوير جهاز البلدية في تفعيل المخالفات الإلكترونية والتراخيص الالكترونية
في البلدية مقيده بقانونها وحسب توجيهات معالي وزيرة البلدية سيتم تعديله. معلنا أولوية تعديله إلى جانب إقرار هيكله الجديد لرفع أداء الجهاز التنفيذي،

وقال الدبوس ان فاجعة حريق المنقف آلمتنا جميعا وبناء على التعليمات الصادرة من قبل معالي وزيرة البلدية الدكتورة نوره المشعان تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بإيقاف بعض المسؤولين ليس لأنهم مخطئين او مقصرين في أداء عملهم ولكن لجسامة حدث الحريق مشددا ان الشفافية تتطلب تشكيل لجنة تحقيق محايدة من خارج البلدية .

واعرب الدبوس عن فخره بالأداء البطولي لكوادر البلدية الرقابية في عملهم وما بذلوه من جهود مضاعفة تكاتفت فيها الجهود الكبير من الجميع سواء موظفين او مفتشين او فنيين او مهندسين، مؤكدا أن الكل شارك بعمل جماعي لافت على مدى الأيام القليلة الماضية وكانوا خير سند ومعين وعلى قدر الثقة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم لحماية الممتلكات والأرواح .

ونقل الدبوس لكافة موظفات وموظفي البلدية في هذا اللقاء تحيات معالي وزير البلدية والاشغال الدكتورة نوره المشعان وشكرها للجهود المباركة التي أظهروها وكانت محل تقدير وثناء مؤكدا ان الثقة وسام على صدورنا مما يحملنا مسؤولية الاستمرار بالعطاء.

وحضر اللقاء رؤساء قطاعات شؤون المحافظات ومدراء الافرع ومدراء الإدارات المختصة في المحافظات والعاملون في الأجهزة الرقابية من كوادر وطنية كل حسب اختصاصه سواء السلامة او النظافة او تدقيق الخدمات او التدقيق الهندسية بالإضافة إلى اقسام إزالة المخالفات.

زر الذهاب إلى الأعلى