محليات

القيادة السياسية تعزي ملك الأردن بضحايا حادث الشاحنات العسكرية

(كونا) – بعث سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تعزية إلى الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث شاحنات عسكرية كانت متجهة لقطاع غزة ضمن قافلة مساعدات إغاثية وإنسانية والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا وإصابة آخرين.

سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية ويلهم أسر الضحايا جميل الصبر وحسن العزاء.

من جانبه، بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد ببرقية تعزية إلى الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية، ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث شاحنات عسكرية كانت متجهة لقطاع غزة ضمن قافلة مساعدات إغاثية وإنسانية والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا وإصابة آخرين مبتهلا سموه إلى الباري جل وعلا أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته.

وبعث سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية إلى الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث شاحنات عسكرية كانت متجهة لقطاع غزة ضمن قافلة مساعدات إغاثية وإنسانية والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا وإصابة آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى