محليات

أكاديمية سعد العبدالله تفتح باب التسجيل بدورة الطلبة ضباط الاختصاص من حملة الشهادة الجامعية

(كونا) – أعلن قطاع شؤون التعليم والتدريب بوزارة الداخلية عن فتح أكاديمية (سعد العبدالله) للعلوم الأمنية لباب التسجيل لاستقبال طلبات الراغبين بالالتحاق بدورة الطلبة ضباط الاختصاص الدفعة (32) من حملة الشهادة الجامعية ابتداء من السبت المقبل حتى 19 يوليو الجاري.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي اليوم الثلاثاء إنه على الراغبين في الالتحاق أن يتقدموا بطلبهم عبر تطبيق (سهل) وفقا للنموذج المعد لذلك مع الالتزام بتقديم كل المستندات المطلوبة للالتحاق للتأكد من استيفائهم لشروط الالتحاق العامة والخاصة.

وأضاف البيان أن احتياجات الوزارة من (التخصص العلمي) بتقدير جيد جدا هي (علوم الأدلة الجنائيةطب اشعاعيطب بشريالتمريضهندسة كيميائيةعلوم ميكروبيولوجيهندسة كمبيوتر ITهندسة كهربائيةهندسة إلكترونياتهندسة مدنيةهندسة ميكانيكيةعلوم بيئيةأمن سيبرانيصيدلةتغذيةطب أسنان).

وبين أن الاختصاصات أيضا تضم (نظم وتقنية المعلوماتمختبرات طبيةسجلات طبيةالبيولوجيا الجزئية والكيمياء التحليلية تخصص بصمة وراثيةعلم الحاسوبعلوم بحرية تخصص علم بحارعلوم كيمياء حيويةهندسة اتصالاتهندسة بحريةهندسة شبكاتهندسة برمجياتهندسة الأجهزة الطبيةمحلل إحصاءعلم الأرصاد الجويةتكنولوجيا النقل البحريهندسة صناعية).

وأفاد بأن احتياجات الوزارة من (التخصص الأدبي) بتقدير جيد جدا هي (الإدارة العامةلغة إنجليزيةلغة فرنسيةلغة اسبانيةلغة عربيةحقوقمحاسبةعلوم سياسيةعلاقات عامةتكنولوجيا المعلومات).

زر الذهاب إلى الأعلى