أخبار عربية

أبو عبيدة: العدو لا يزال يتلقى الضربات الموجعة في كل مكان

عززنا القدرات الدفاعية لمواجهة الاحتلال في كل مكان من أرضنا

• قدراتنا البشرية بخير كبير وتمكنا من تجنيد آلاف من المقاتلين الجدد

بثت قناة الجزيرة كلمة مصورة للناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، أكد فيها أنه لا مكان في غزة لقوات تتحصن في البيوت كاللصوص ولا لضباط يختبئون وراء المدرعات.

وقال إن العدو تلقى ولا يزال يتلقى الضربات الموجعة في كل مكان يتوغل فيه داخل قطاع غزة، ولا نزال الأحرص على وقف العدوان ولن نقبل سوى برفع الظلم عن أهلنا.

وأضاف: «مقاتلو أمتنا حققوا بتوحيد الجبهات أمام الاحتلال الوحدة العربية بشكل غير مسبوق».

وأوضح أن المقاومة عززت القدرات الدفاعية لمواجهة الاحتلال في كل مكان من الأراضي المحتلة، وأن القدرات البشرية لكتائب القسام بخير كبير وتمكنا خلال الحرب من تجنيد آلاف من المقاتلين الجدد.

وشدد على أن هناك آلاف من المقاتلين مستعدون لمواجهة العدو متى لزم الأمر وأن نتيجة المقاومة الحتمية ستكون النصر وهزيمة العدو والاحتلال.

وقال: «معركة رفح وما يسطره مجاهدونا في الشجاعية وغيرهما دليل على قوة مقاومتنا وفشل العدو وهزيمته»، مشدداً على محور وسط القطاع المسمى نتساريم سيكون محورا للرعب والقتل وسيخرج منه العدو مندحرا مهزوما.

وأضاف: طوفان الأقصى لم يكن بداية مقاومتنا لعدوان الاحتلال بل كان انفجارا في وجه جرائم العدو، جرائم الاحتلال بلغت ذروتها بالتطهير والإبادة الممنهجة في الضفة والقدس وقطاع غزة، موضحاً: «ما زلنا نقاتل في غزة دون دعم خارجي وما زال شعبنا صامدا بلا غذاء ولا دواء».

زر الذهاب إلى الأعلى