محليات

وكيل «الداخلية» تفقد آلية تسجيل الطلبة المتقدمين للالتحاق بدورات أكاديمية سعد العبدالله ومستشفى الأكاديمية

في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها وكيل وزارة الداخلية لمختلف القطاعات الأمنية، قام الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح اليوم الأربعاء الموافق 2024/7/24 يرافقه عدد من القيادات الأمنية بجولة تفقدية في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية استهلها بتفقد إجراءات وآليات عمل تسجيل الطلبة المتقدمين للالتحاق بالدورات التي أعلن عنها مؤخراً في صالة الشهداء.

وتابع الفريق النواف عملية التسجيل منذ تقديم الطلبة وحتى الانتهاء من إجراءات التسجيل والقبول وناقش القائمين على إدارة التسجيل والقبول بعض الأمور المتعلقة بالعمل داخل الإدارة، مبدياً بعض الملاحظات التي من شأنها سرعة إنهاء التسجيل في سهولة ويسر.

وأشاد الشيخ سالم النواف بجهود القائمين على إدارة التسجيل والقبول متمنياً لهم التوفيق، مشيراً إلى أن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح يتابع إجراءات تسجيل الطلبة ويؤكد دائماً على إتاحة الفرصة لجميع المتقدمين والراغبين في التسجيل وفقاً للشروط واللوائح المنظمة.

ثم قام وكيل وزارة الداخلية بتفقد مستشفى الأكاديمية وعدداً من المرافق الملحقة بها، مشيداً بالخدمات الصحية والطبية التي يقدمها، وما يحتويه من أحدث الأجهزة والمعدات الطبية.

مؤكدا أن «من أولويات القيادات الأمنية الاهتمام بصحة رجال الأمن، وإيجاد الرعاية الصحية اللائقة بهم، وتقديم الخدمات الطبية المتميزة لهم، حتى يتمكنوا من القيام بواجبهم على أكمل وجه».

 

زر الذهاب إلى الأعلى