رياضة

صهر بيل غيتس يمثل مصر في أولمبياد باريس

نائل نصار يتنافس في رياضة الفروسية في ثان أولمبياد له

ذكر موقع “بيزنس إنسايدر” أن نائل نصار، صهر قطب التكنولوجيا، بيل غيتس، يتنافس في رياضة الفروسية باسم مصر في أولمبياد باريس 2024.

ويتنافس نصار، زوج جينيفر غيتس، الابنة الكبرى لبيل غيتس وميليندا فرينش غيتس، في ثان أولمبياد له بعد حصوله على المركز الرابع والعشرين في رياضة القفز على الخيل في أولمبياد 2020.

ونصار يدير مع غيتس مجموعة من مرافق التدريب، Evergate Stables، ومقرها في بقعة الفروسية الساخنة ويلينغتون بولاية فلوريدا.

ولطالما كانت رياضة الفروسية شائعة بين الأثرياء، حيث تكلف الخيول الفاخرة الملايين وتكلف صيانتها مئات الآلاف كل عام. واحتلت آنا كاسبرزاك، الوريثة الدنماركية لثروة تقدر بمليار دولار، المركز الرابع عشر في أولمبياد 2016. وتنافس أبناء مليارديرات آخرون مثل إيف جوبز، وغيتس نصار، وجورجينا بلومبرغ، جميعهم بشكل جدي في هذه الرياضة.

ونصار، البالغ من العمر 33 عامًا، تزوج من جينيفر، 27 عامًا، في مزرعة في مقاطعة ويستشستر، نيويورك، في أكتوبر 2021، ورزقا بابنتهما ليلى في مارس 2023، بحسب مجلة “بيبول”.

وجنيفر، التي تخرجت من جامعة كولومبيا بدرجة الماجستير في الصحة العامة في مايو 2023، هي فارسة ماهرة. ونصار، خريج جامعة ستانفورد عام 2013 وحاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد، وسبق أن مثل مصر في أولمبياد 2012 و2020.

زر الذهاب إلى الأعلى