رياضة

رئيس «الأولمبية الكويتية»: فخورون بمشاركة أبطال الكويت في أولمبياد باريس

الناصر التقى اللاعب يعقوب اليوحه الذي يبدأ منافساته في الأولمبياد غداً

(كونا) – أعرب رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح اليوم السبت عن فخره واعتزازه بمشاركة اللاعبين الكويتيين في هذا المحفل الدولي ، مؤكدا أن «المشاركة مع هؤلاء الابطال إنجاز».

جاء ذلك في تصريح خاص لوكالة الانباء الكويتية (كونا) أدلى به الشيخ فهد الناصر بعد زيارته مقر إقامة أبطال المنتخب الوطني لألعاب القوى حيث التقى اللاعب يعقوب اليوحه الذي يبدأ منافساته في أولمبياد باريس يوم غد الأحد.

وعبر عن فخره بمشاركة دولة الكويت حتى الآن في دورة الألعاب الأولمبية في نسختها الـ33 مؤكداً أن «الأبطال قدموا كل ما بوسعهم بشكل احترافي» ، مشيداً بعزمهم وتمثيل بلدهم بأجمل صورة ولو ودع جزء منهم المنافسات مبكراً.

واعتبر أن «وصولهم الى هذا المحفل الرياضي الدولي الذي يجمع ابطال العالم بكافة رياضاته واختلاف ثقافاته هو بحد ذاته إنجاز يجب أن يفخروا بالمشاركة والمحاولة وكلنا فخر بهم .. وهم عزمهم قوي».

وأشار إلى أن «المنافسات قوية في هذه الدورة» ، مشدداً على «أهمية تشجيع الابطال الكويتيين والأخذ بيدهم في المنافسات المتبقية».

ومن هذا المنطلق شكر اللاعبين والإداريين على ما قدموه حتى الآن ، مؤكداً أن «هذه التجربة فريدة على جميع الاصعدة وخصوصا على اللاعبين».

وبدأ أبطال الكويت منذ يوم الجمعة الماضي خوض المنافسات في الألعاب الـ6 التي تشارك فيها بعثة الكويت بالأولمبياد وهي الرماية والمبارزة والتجديف والسباحة وألعاب القوى والشراع.

زر الذهاب إلى الأعلى