محليات

الكويت والسعودية تتبادلان الأخبار بين «كونا» و «واس»

وافق مجلس الوزراء السعودي برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم الثلاثاء على مذكرة تفاهم للتعاون وتبادل الأخبار بين وكالة الأنباء السعودية (واس) ووكالة الأنباء الكويتية (كونا).

جاء ذلك في بيان صادر عن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى وزير الإعلام بالنيابة الدكتور عصام بن سعيد عقب جلسة مجلس الوزراء التي عقدت في جدة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن بن سعيد القول في البيان إن مباحثات المجلس تمحورت حول مستجدات التعاون الثنائي والعمل المشترك مع مختلف دول العالم ومنظماته على جميع الأصعدة بما يعزز مكانة المملكة ودورها الإقليمي والدولي ويدعم الاستقرار والازدهار بالمنطقة.

وكانت وكالتا (كونا) و(واس) وقعتا في السابع من مارس الماضي مذكرة تفاهم بحضور وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري ووزير الإعلام السعودي سلمان الدوسري تعنى بالتعاون الثنائي وتبادل الأخبار تعزيزا لأواصر التعاون الإعلامي المشترك بين البلدين.

ووقع المذكرة من جانب (كونا) المدير العام للوكالة الدكتورة فاطمة السالم ومن جانب (واس) رئيس الوكالة الدكتور فهد آل عقران وذلك في المبنى الرئيس لوكالة (كونا) بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البلاد الأمير سلطان بن سعد آل سعود.

زر الذهاب إلى الأعلى