محليات

وزير الداخلية: إزالة التعديات على أملاك الدولة من شاليهات وعشوائيات في جزيرة فيلكا

فرض هيبة القانون واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين

في إطار سلسلة جولاته الميدانية، قام النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024، بجولة تفقدية إلى جزيرة فيلكا.

وخلال الجولة، تفقد التعديات والتجاوزات على أملاك الدولة، وأمر بإزالة جميع التعديات من شاليهات وعشوائيات مخالفة وأكد معاليه على أهمية تعاون جميع الأطراف المعنية، كل في مجاله، لفرض هيبة القانون واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما شدد على ضرورة التعامل الحازم والفوري مع التعديات على أملاك الدولة وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء، مؤكدًا أنه لا أحد فوق القانون.

وفي ختام الجولة، ثمّن جهود جميع العاملين في الجزيرة من مختلف وزارات الدولة، وتفانيهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم بإخلاص، للحفاظ على الوطن واستقراره.

رافق خلال الجولة مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل العميد ركن بحري الشيخ مبارك علي الصباح، ومدير عام مديرية أمن محافظة العاصمة العميد سليمان الجراح، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد ناصر عيد بوصليب، ومراقب الإستملاكات ومراقب المحافظة على المباني بوزارة المالية السيد عبدالله حمود أبوشيبة، ومدير إدارة المساحة ببلدية الكويت السيد هشام قاسم البلام.

زر الذهاب إلى الأعلى