رياضة

«أزرق الشباب» للطائرة يفوز على قطر في بطولة غرب آسيا الثانية بالإمارات

(كونا) – حقق منتخب الكويت للشباب للكرة للطائرة اليوم السبت فوزا مستحقا على شقيقه القطري بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في أولى مبارياته ببطولة غرب آسيا الثانية المقامة حاليا في مدينة (العين) الإماراتية.

وجاءت المباراة حماسية منذ البداية حيث أظهر اللاعبون الكويتيون أداء قويا وتنظيما عاليا محققين الفوز في الشوط الأول بنتيجة (25 – 18) إلا أنهم خسروا في الشوط الثاني بنتيجة (24 – 26) قبل أن يتمكنوا من تحقيق الفوز في الشوطين الثالث والرابع بنتيجتي (25 – 10) و(25 – 15) على الترتيب.

وتميز اللاعبون الكويتيون بالتركيز والروح العالية وساهمت المهارات الفردية والجماعية في تحقيق هذا الفوز بمستهل مشاركة (أزرق الشباب) في البطولة بشكل مثالي معززا آماله في التأهل للأدوار المتقدمة في وقت يستعد المنتخب لمباراته المقبلة مع المنتخب السوري بتفاؤل لتحقيق المزيد من النجاحات في هذه البطولة المهمة.

وعقب المباراة أعرب نائب رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة ناصر العويد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن سعادته بفوز منتخب الشباب على نظيره القطري في انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية محققا بداية موفقة في منافساتها.

وقال العويد “إننا نؤمن بقدرات لاعبينا على تحقيق المزيد من النجاحات في المباريات المقبلة علاوة على أن هذا الفوز يعكس الجهود التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني كما يجسد هذا الانتصار روح الفريق والتعاون للفريق ويدعونا للتطلع نحو تحقيق المزيد من الإنجاز”.

وانطلقت بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة يوم الأربعاء الماضي وتستضيفها مدينة (العين) الإماراتية وتستمر حتى 25 أغسطس الجاري بمشاركة 10 دول عربية وخليجية للمنافسة على تحقيق اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى