رياضة

الكويت تتأهل لنصف نهائي البطولة الخليجية لكرة السلة تحت 15 عاماً المقامة بقطر

(كونا) – تأهل منتخب الكويت لكرة السلة تحت 15 عاما اليوم السبت إلى الدور نصف النهائي في منافسات البطولة الخليجية لكرة السلة تحت 15 عاما التي تستضيفها العاصمة القطرية (الدوحة) بعد فوزه على نظيره السعودي بنتيجة (60 – 46).

ونجح منتخب الكويت تحت 15 عاما لكرة السلة في تصدر المجموعة الاولى بعد ان حقق انتصارا للمرة الثانية على التوالي ليواجه المنتخب القطري ثاني المجموعة الثانية.

ومن جانبه أعرب أمين السر المساعد ورئيس الوفد الكويتي بالبطولة عويد العنزي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته بمستوى اللاعبين في البطولة التي تعتبر فرصة حقيقة لتطوير مهاراتهم لاسيما وأنهم في مرحلة عمرية صغيرة.

وأضاف العنزي أن البطولة تساهم في رفع المستوى الفني للاعبين والجهاز الفني من خلال الاحتكاك مع الفرق الخليجية الأخرى متقدما بالشكر والتقدير للقائمين على البطولة الخليجية تحت ال15 عاما لحسن الترتيب والوفادة.

وفي المباراة الثانية من منافسات البطولة فاز المنتخب البحريني على نظيره القطري بنتيجة (96 – 63).

ويواجه منتخب الكويت غدا الاحد في الدور نصف النهائي نظيره القطري فيما تلعب البحرين متصدر المجموعة الثانية مع السعودية ثاني المجموعة الأولى.

وفاز المنتخب الكويتي يوم أمس الجمعة على نظيره الاماراتي بعد ان تفوق في مجريات المباراة ليحسم النتيجة لصالحه ب (56 – 35).

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قسمت المنتخبات المشاركة إلى مجموعتين تضم الأولى السعودية والكويت والإمارات بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات قطر والبحرين وعمان ويتأهل أول وثاني من كل مجموعة الى الدور المقبل للبطولة.

يذكر أن منافسات البطولة الخليجية لكرة السلة تحت 15 عاما انطلقت الخميس الماضي وتستمر حتى 19 أغسطس الجاري على صالة جامعة قطر في الدوحة.

زر الذهاب إلى الأعلى