محليات

«الكهرباء»: عودة التيار لبعض المناطق السكنية

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة اليوم السبت عن إعادة التيار الكهربائي لبعض المناطق السكنية التي تم الإعلان مسبقا عن قطع التيار فيها بهدف المحافظة على استقرار المنظومة الكهربائية في البلاد.

وقالت الوزارة في بيان صحفي إنه تم إعادة التيار للأجزاء التي تم قطع التيار فيها بمناطق (جليب الشيوخ ومبارك الكبير والعمرية وصباح الأحمد وجزء من حولي).

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق اليوم قطع التيار عن أجزاء من بعض المناطق السكنية والصناعية.

«الكهرباء»: قطع التيار عن أجزاء متفرقة في البلاد

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن قطع التيار الكهربائي -خلال ساعة من الآن- عن أجزاء في بعض المناطق السكنية التالية: الرابية، وسعد العبدالله، والفحيحيل، والرقعي.

وكانت الوزارة قد دعت في وقت سابق صباح اليوم الجميع إلى ترشيد استهلاك الكهرباء في ساعات الذروة من الساعة 11 صباحا إلى 5 مساء باتباع إرشاداتها بهذا الشأن، لافتة إلى أنه سيتم الإعلان عن أي تحديثات جديدة خاصة بوضع الشبكة الكهربائية.

وأعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن قطع التيار الكهربائي عن أجزاء أخرى من بعض المناطق السكنية، حفاظاً على استقرار المنظومة الكهربائية في البلاد.

وكانت قد أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن قطع التيار الكهربائي -خلال ساعة من الآن- عن أجزاء في بعض المناطق السكنية التالية: صباح السالم، الصباحية، المنقف، وعلي صباح السالم (أم الهيمان).

وقالت الوزارة إن هذا الإجراء يأتي حفاظاً على استقرار المنظومة الكهربائية في البلاد.

وأعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن قطع التيار الكهربائي، عن أجزاء في بعض المناطق السكنية التالية: عبدالله المبارك، غرب عبدالله مبارك، جابر الأحمد، جنوب الجهراء، فهد الأحمد، هدية، السالمية، شرق حولي، خيطان، والفنيطيس.

كما أعلنت الوزارة عن قطع التيار الكهربائي، خلال ساعة، عن أجزاء في بعض المناطق السكنية التالية: جليب الشيوخ وحولي ومبارك الكبير وصباح الأحمد السكنية والعمرية والفروانية والجهراء القديمة وأبو فطيرة.

وكانت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة قد اعلنت عن قطع التيار الكهربائي عن أجزاء في بعض المناطق الزراعية التالية: الروضتين والعبدلي والوفرة وذلك حفاظاً على استقرار المنظومة الكهربائية في الدولة.

وأضافت أنه تم أيضاً قطع التيار الكهربائي عن أجزاء في ميناء عبدالله وصبحان وسكراب أمغرة ومنطقة الصليبية الصناعية والري والشويخ الصناعية.

زر الذهاب إلى الأعلى