أمن ومحاكم

«الداخلية»: تحرير 462 مخالفة مرورية و7 مخالفات بيئية وضبط 3 حالات مخدرات

خلال حملة أمنية شاملة على منطقة صباح الأحمد البحرية «الخيران»

ضمن جهود قطاع الأمن العام في متابعة الحالة الأمنية، ومحاربة الظواهر السلبية، وفرض الأمن والاستقرار، وتطبيق القانون وضبط المخالفين، قامت مديرية أمن محافظة الأحمدي بتنفيذ حملة أمنية يوم الجمعة الماضي 16 الجاري، بإشراف مباشر من مدير عام مديرية أمن الأحمدي العميد محمد أحمد رجب، وعدد من القيادات الأمنية على منطقة صباح الأحمد البحرية «الخيران»، بمشاركة قطاع المرور والعمليات، والإدارة العامة لخفر السواحل وبلدية الكويت.

وقالت إدارة العلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية إن الحملة أسفرت عن تحرير 462 مخالفة مرورية، و7 مخالفات بيئية، وضبط 3 حالات مخدرات، وحالتي إلقاء قبض تغيّب، وشخص واحد لانتهاء إقامته، والتعامل مع 4 بلاغات آداب عامة.

وأضافت أن الإدارة العامة لخفر السواحل حررت عدة مخالفات لقطع بحرية مخالفة، كما تم التعامل مع بلاغين في الشواطئ البحرية وتقديم مساعدات إنسانية، وسحب عدد من العربات المتنقلة «كرفان»، وإزالة بعض التعديات من قبل البلدية.

وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن قطاع الأمن العام مستمر في حملاته الأمنية من خلال نقاط التفتيش وانتشار الدوريات والتواجد الأمني في كافة المحافظات، من أجل تحقيق الانضباط العام وحفظ الأمن والنظام، والتصدي للجريمة والوقاية منها، ومكافحة الظواهر السلبية.

زر الذهاب إلى الأعلى