محليات

وزيرة الأشغال تتفقد مشروع جسر صباح الناصر.. بعد توقف دام 12 عاماً

شددت على ضرورة تسريع وتيرة الإنجاز والانتهاء من المشروع في المدة المحددة

قامت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة نورة المشعان بجولة تفقدية لمشروع جسر صباح الناصر «تقاطع صباح الناصر» مع طريق كبد والدائري السادس لمتابعة آخر تطوراته.

وقالت الوزيرة المشعان اليوم الإثنين، إن هذه الزيارة التفقدية جاءت لمتابعة سير العمل في المشروع خصوصاً بعد توقف دام 12 عاماً.

وأكدت أن جهود وزارة الأشغال الرامية إلى تعزيز البنية التحتية تأتي بناء على توجيهات سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء لحث الوزراء على الجولات الميدانية والزيارات التفقدية وضرورة التعاون الدائم والتنسيق المستمر بين كل الجهات الحكومية لتوحيد الجهود وتسخير الطاقات للإسراع في تنفيذ المشاريع الاستراتيجية التنموية في البلاد.

وشددت على ضرورة تسريع وتيرة الإنجاز، وطالبت المسؤولين عن المشروع بتكثيف المعدات والعمالة للانتهاء منه في المدة الزمنية المحددة وحسب العقد المبرم.

ولفتت إلى أن الزيارات الميدانية والتفقدية للمشاريع هي خطوة مهمة لضمان سلامة المشاريع الحيوية والبنية التحتية في البلاد.

وأكدت الوزيرة المشعان ضرورة متابعة حالة الجسر وإجراء الصيانة اللازمة لضمان سلامة الجميع وسلامة الطرق المحيطة، بهدف تحسين خدمات الطرق والنقل وضمان استدامتها لمستقبل أفضل للمواطنين.

وأشارت إلى أنه يترتب على إنجاز مشروع الجسر الرابط بين منطقة «صباح الناصر وطريق الصليبية 604» حل جميع المشاكل السابقة من تجمعات المياه في هذه المنطقة خصوصاً في فصل الشتاء وموسم الأمطار.

زر الذهاب إلى الأعلى