محليات

سفير الكويت في القاهرة: حريصون على تطوير التعاون المشترك مع مصر

لاسيما في مجالات الصناعة والنقل والخدمات اللوجستية

(كونا) – أشاد سفير دولة الكويت لدى مصر غانم الغانم اليوم الاثنين بقوة العلاقات الكويتية المصرية والحرص المشترك على تطوير التعاون في المجالات كافة لاسيما الصناعة والنقل والخدمات اللوجستية بما يصب في مصلحة البلدين وشعبيهما الشقيقين.

جاء ذلك في تصريح أدلى به السفير الغانم لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب لقائه نائب رئيس الوزراء المصري للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل الفريق مهندس كامل الوزير.

وأكد الغانم حرص الكويت على زيادة حجم التعاون مع مصر في مختلف المجالات خاصة قطاعا النقل والصناعة وأشاد بالتطور الكبير الذي تشهده مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في شتى المجالات مؤكدا “أن ذلك يدعو إلى الاعتزاز”.

وثمن ما أكده وزير الصناعة والنقل المصري خلال اللقاء بشأن عمق العلاقات التي تربط الكويت ومصر تحت رعاية القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والرئيس السيسي.

وأوضح أن الوزير المصري اكد استعداد وزارتي النقل والصناعة لزيادة حجم التعاون مع الجانب الكويتي في هذين المجالين بما يحقق مردودا اقتصاديا مثمرا للبلدين الشقيقين.

ولفت السفير الغانم الى ما تم استعراضه في اثناء اللقاء خصوصا اخر المستجدات المتعلقة بقطاع النقل البحري بين الجانبين فضلا عن بحث فرص التعاون في مجالات الصناعة والمناطق اللوجستية وتجارة الترانزيت.

زر الذهاب إلى الأعلى