محليات

«السكنية»: تشغيل 23 محطة كهرباء فرعية في الضاحية «N4» بالمطلاع

للمساهمة في إيصال التيار الكهربائي لـ870 قسيمة في الضاحية

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الإثنين تشغيل 23 محطة كهرباء فرعية في الضاحية «إن 4» بمدينة المطلاع السكنية، الأمر الذي سيسهم في إيصال التيار الكهربائي لـ 870 قسيمة، بالتعاون والتنسيق مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

وقالت «السكنية» في بيان صحفي، إنها انتهت من توفير التيار الكهربائي لعشرات القسائم قبل موعد انتهاء العقد الخاص بها، مضيفة أن الأعمال في العقد الخاص بتمديد الكابلات للمحطات الكهربائية الرئيسية والفرعية للقسائم السكنية تشهد تقدما إذ بلغت نسبة الإنجاز 14.7 في المئة.

وأضافت أنه تم الانتهاء من الأعمال الخاصة بالقسائم قبل الموعد التعاقدي والمقرر إنجاز الأعمال حسب البرنامج الزمني في ديسمبر 2025، موضحة أنها ستبدأ استقبال طلبات تقديم استخراج شهادات إيصال التيار الكهربائي للمواطنين المستفيدين من أصحاب القسائم المشمولة عبر التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية «سهل» ابتداء من يوم غد الثلاثاء.

وذكرت أنها ستعلن عن القسائم المشمولة بإيصال التيار في الضاحية «إن 4» وباقي الضواحي بعد الانتهاء والتنسيق مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، مثمنة التعاون والجهود المبذولة من الفرق الهندسية في الوزارة لإنجاز الأعمال قبل الموعد المحدد.

زر الذهاب إلى الأعلى