محليات

«السكنية»: الانتهاء من أعمال إيصال التيار الكهربائي لـ1018 قسيمة في المطلاع

بواقع 544 قسيمة في الضاحية «N12».. و474 في الضاحية «N5»

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن الانتهاء من أعمال إيصال التيار الكهربائي للمجموعة الأولى من القسائم السكنية بضاحيتي «N5» و«N12» بمدينة المطلاع ضمن عقد المؤسسة رقم 1539 الخاص بأعمال توريد وتمديد كابلات الضغط المتوسط والمنخفض للضواحي «N1» و«N5» و«N12» بالمدينة، والتي بلغت 1018 قسيمة سكنية بالضاحيتين «N5» و«N12» بواقع 544 قسيمة في الضاحية «N12» و474 قسيمة في الضاحية «N5» وذلك بالتنسيق والتعاون مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

وبينت المؤسسة عبر حسابها في منصة «إكس»، أنها قد انتهت من أعمال حفر وتمديد وربط الكابلات المغذية لهذه القسائم السكنية، بينما انتهت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة من فحص وتشغيل الكابلات.

وأوضحت أن أعمال تمديد الكابلات بعقد المؤسسة المذكور قد تم بدء العمل بها فعلياً في 15/04/2024 وأن الأعمال في العقد متقدمة على البرنامج الزمني بأكثر من 7%، كما أن تاريخ الإنجاز التعاقدي هو شهر يناير 2026، وبيّنت بأن الأعمال في العقد مستمرة لإيصال التيار الكهربائي للقسائم المتبقية وسيتم الإعلان عنها تباعاً بشكل متواصل.

وختمت «السكنية» بأن استخراج شهادة إيصال التيار للقسائم المعنية سيكون متاحاً من خلال تطبيق سهل، موجّهة الشكر للمختصين في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة على تعاونهم مع المؤسسة وجهودهم في إيصال التيار الكهربائي للقسائم السكنية.

زر الذهاب إلى الأعلى