رياضة

رئيس نادي القرين: مستوى كرة السلة النسائية ارتفع.. وبدأت مرحلة الريادة

بعد فوز فريق سيدات «القرين» ببطولة كأس الأندية الخليجية للسيدات

قال رئيس نادي «القرين» الرياضي عبدالكريم الشحومي، أن مستوى كرة السلة عموماً ارتفع وبدأت كرة السلة النسائية تصل إلى مرحلة الريادة على مستوى الخليج العربي، بعد فوز فريق سيدات «القرين» ببطولة كأس الأندية الخليجية للسيدات «فاطمة بنت المبارك».

جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به الشحومي لدى استقباله ورئيس اتحاد السلة ضاري برجس وفد فريق سيدات نادي القرين الثلاثاء بمطار الكويت، بعد عودة الوفد من أبوظبي متوجاً بالبطولة التي اختتمت فعالياتها الإثنين.

وأشار الشحومي إلى مواصلة إدارة النادي دعم فريق السيدات من أجل تحقيق الطموحات المرجوة خلال الفترة المقبلة، مشيداً في الوقت نفسه بفريق السيدات لكرة السلة بعد حصده لقب الكأس بعد تقديمهن مستوى لافتاً استحققن من خلاله الفوز بلقب الكأس الخليجية.

وأوضح أن إدارة النادي تعمل على تطوير كرة السلة في النادي الذي ينافس حالياً على كأس التفوق العام للعبة، والذي سيتحدد بعد استكمال مسابقات كأسي الاتحاد لفئة الناشئين والشباب، منوهاً بدور وجهود الأجهزة الفنية والإدارية التي تعمل بجهاز كرة السلة لديه.

وأعرب الشحومي عن الشكر للمدير العام للهيئة العامة بالتكليف بشار عبدالله على جهوده في دعم فريق السيدات بالنادي، وتسهيل جميع العوائق قبل المشاركة في البطولة.

وكان فريق نادي «القرين» الكويتي للسيدات لكرة السلة فاز بلقب النسخة الأولى من بطولة «كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الخليجية لكرة السلة»، التي استضافتها أبوظبي بفوزه أمس على فريق نادي «الغرافة» القطري بنتيجة (71 – 55).

وانطلقت منافسات البطولة الخميس الماضي بمشاركة الفرق الأربعة وجاءت منافساتها ضمن جهود «أكاديمية فاطمة بنت مبارك» الإماراتية لتعزيز الرياضة النسائية في منطقة الخليج، وتوفير منصة للفرق النسائية لتطوير مهاراتهن والتنافس على أعلى المستويات.

زر الذهاب إلى الأعلى