رياضة

منتخب الكويت يواصل تدريباته في معسكره بدبي استعداداً لمواجهة الأردن في التصفيات الآسيوية

حضر التدريبات رئيس اتحاد الكرة بالتكليف هايف الديحاني والقنصل العام للكويت في دبي السفير علي الذايدي

• مدير المنتخبات الوطنية: المعسكر يأتي في إطار التحضيرات لمواجهة الأردن 5 سبتمبر المقبل

(كونا) – واصل منتخب الكويت الوطني لكرة القدم اليوم الخميس تدريباته في معسكره الإعدادي في دبي استعدادا لمواجهة الأردن في 5 سبتمبر المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

حضر التدريبات في معسكر المنتخب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم بالتكليف هايف الديحاني والقنصل العام لدولة الكويت في دبي والإمارات الشمالية السفير علي الذايدي.

وقال مدير المنتخبات الوطنية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم سعود المجمد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن المعسكر يأتي في إطار التحضيرات الجادة لمواجهة الأردن في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 مضيفا «نهدف من خلال هذا المعسكر إلى تحسين أداء اللاعبين وتعزيز الروح الجماعية بينهم استعدادا لهذه المواجهة المهمة».

وأشار المجمد إلى أهمية التركيز على الجوانب البدنية والتكتيكية خلال التدريبات وتجهيز الفريق نفسيا مؤكدا أن الجهاز الفني يعمل على وضع الخطط المناسبة لتحقيق النتائج الإيجابية.

وفي لفتة لإبداء الدعم للمنتخب مع قرب انطلاق التصفيات أجرى القنصل العام لدولة الكويت في دبي والإمارت الشمالية السفير علي الذايدي زيارة لمعسكر المنتخب والتقى رئيس الاتحاد هايف الديحاني كما حضر جانبا من تدريبات المنتخب مع مسؤولي الاتحاد.

وأعرب السفير الذايدي لـ»كونا» عن تمنياته بأن يستطيع الفريق تقديم التمثيل المشرف الذي يليق بسمعة وتاريخ الكرة الكويتية مطالبا اللاعبين ببذل الجهود بتحقيق تطلعات الجماهير الكويتية للوصول الي الأدوار النهائية لبطولة كأس العالم.

وأكد الذايدي حرص القنصلية الكويتية العامة في دبي علي دعم الفريق وتقديم كل التسهيلات لوفد المنتخب من أجل نجاح معسكره في مدينة دبي.

كان معسكر منتخب الكويت لكرة القدم قد باشر تدريباته السبت الماضي في دبي بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان بيتزي ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل لتعزيز الجاهزية الفنية والبدنية للمنتخب.

زر الذهاب إلى الأعلى