غير مصنف

بالأسماء .. «التطبيقي»: قبول 1822 من حملة شهادات ما دون الثانوية

(كونا) – اعتمد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسن الفجام اليوم الأحد نتائج القبول لحملة شهادات ما دون الثانوية للعام التدريبي 20242025 البالغ عددهم 1822 طالبا وطالبة.

وقال عميد القبول والتسجيل في الهيئة الدكتور فوزي الدوخي في تصريح صحفي إنه تم قبول جميع المتقدمين المستوفين لشروط القبول مبينا أنه تم قبول 1710 من حملة الشهادة المتوسطة (الصف التاسع) و59 من حملة الشهادة الابتدائية (الصف الخامس) و53 من حملة الشهادات ما دون الثانوية (الفصول الخاصة).

وأوضح الدوخي أنه لا يتوجب على طلبة الشهادات ما دون الثانوية اي إجراء سوى انتظار بداية الفصل الدراسي بتاريخ 16 سبتمبر الحالي للانتظام في دراستهم حاثا الطلبة والطالبات المقبولين على متابعة موقع الهيئة ومنصات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لها لمعرفة كافة الإرشادات والمواعيد الهامة.

وبين أن عدد المقبولين للعام الدراسي والتدريبي القادم 20242025 ارتفع ليصبح 18993 طالبا وطالبة منهم 17171 من حملة الشهادةالثانوية و1822 من حملة الشهادات ما دون الثانوية.

وذكر أنه بامكان الطلاب والطالبات معرفة تخصصاتهم من خلال موقع الهيئة الإلكتروني www.paaet.edu.kw أو من خلال منصة تطبيق (سهل) الحكومي مبينا أنه تم إرسال رسالة نصية (SMS) لجميع المقبولين على هواتفهم المسجلة في استمارات التقديم.

للاطلاع على الأسماء اضغط الرابط:

زر الذهاب إلى الأعلى