محليات

الفريق الشيخ سالم النواف يترأس لجنة المقابلات الشخصية لدورة الضباط تخصص خفر السواحل «بحرية»

التعامل مع المتقدمين يتم وفق معايير واضحة ومحددة دون «محاباة أو استثناء»

(كونا) – ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح اليوم الاثنين لجنة المقابلات الشخصية للمتقدمين لدورة الضباط تخصص خفر السواحل (بحرية) التي ستقام بأكاديمية (محمد بن غانم الغانم) البحرية بدولة قطر الشقيقة.

وأكد الشيخ سالم النواف في بيان صحفي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة عقب ترؤسه اللجنة حرص النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح على تخريج كوادر أمنية تعكس الصورة المشرفة لرجال الأمن وتساهم في تحقيق التطلعات المستقبلية.

وقال إن الفرصة متاحة لجميع المتقدمين للالتحاق بالدورات وفق الشروط المعلنة إذ يتم التعامل مع المتقدمين وفق معايير واضحة ومحددة للجميع دون «محاباة أو استثناء» لافتا إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد حتى تتحقق الاستفادة من الطاقات المتقدمة من الشباب.

وناقش مع لجنة قبول المتقدمين للالتحاق بدورات الطلبة الضباط الأسس والمعايير والمرتكزات المهمة التي يجب التقيد والالتزام بها في العمل العسكري مبينا أن المقابلة الشخصية من المحطات الأساسية في مراحل سير القبول.

وأشاد الشيخ سالم النواف بجهود لجنة المقابلات مع الطلبة المرشحين معربا في الوقت ذاته عن تمنياته لكافة المتقدمين بالتوفيق والنجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى