محليات

رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد يستقبل النائب الأول الشيخ فهد اليوسف في أبوظبي

بحثا أهمية دعم العمل الخليجي المشترك وتحقيق تطلعات شعبيهما

استقبل رئيس دولة الإمارات سمو الشيخ محمد بن زايد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية في دولة الكويت الشيخ فهد اليوسف، حيث نقل للشيخ محمد بن زايد خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ في أبوظبي تحيات سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد وتمنياته لدولة الإمارات دوام التقدم والرخاء.

فيما حمل سمو الشيخ محمد بن زايد تحياته إلى أخيه سمو الأمير وأطيب تمنياته لبلده وشعبه الشقيق مزيداً من النماء والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وبحث الجانبان الروابط الأخوية التاريخية التي تجمع دولة الإمارات ودولة الكويت ومستوى تطور التعاون والعمل المشترك في جميع الجوانب التي تخدم مصالح البلدين وتسهم في تحقيق تطلعات شعبيهما الشقيقين نحو التنمية والازدهار.

وتطرق الجانبان إلى أهمية دعم العمل الخليجي المشترك بما يحقق المصالح المتبادلة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشعوبها ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار والإزدهار في المنطقة.

حضر اللقاء..الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة ومعالي محمد بن مبارك المزروعي وزير الدولة لشؤون الدفاع ومعالي أحمد جمعة الزعابي مستشار صاحب السمو رئيس الدولة وعدد من المسؤولين والوفد المرافق للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية في دولة الكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى