محليات

وزير الداخلية تفقد إدارة الشؤون الصحية بمستشفى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية

اطلع على مختلف الإجراءات الصحية والفنية والإدارية المتبعة

(كونا) – قام النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح بزيارة تفقدية لإدارة الشؤون الصحية في مستشفى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية للاطلاع على سير عملية فحص المتقدمين للالتحاق بالأكاديمية والإجراءات المتبعة في تقديم الخدمات الطبية لضمان السلامة والصحة.

وقالت (الداخلية) في بيان اليوم الاثنين ان الجولة شملت زيارة العيادات الطبية في مستشفى الأكاديمية حيث اطلع الشيخ فهد اليوسف على مختلف الإجراءات الصحية والفنية والإدارية المتبعة لضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية لمنتسبي الوزارة.

وأفادت أن الشيخ فهد اليوسف استمع إلى شرح مفصل من مدير إدارة الشؤون الصحية العميد عبداللطيف العدواني حول الترتيبات الطبية المتبعة بدءا من استقبال المراجعين وحتى تقديم الرعاية الطبية اللازمة للتأكد من سير العمل بطريقة منظمة وفعالة تلبي احتياجات جميع منتسبي الوزارة والمتقدمين.

وأوضحت أن الشيخ فهد اليوسف أثنى على الجهود التي تبذلها الإدارات والطواقم الطبية والفنية في المستشفى مؤكدا أهمية الالتزام بأعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات الطبية والعمل على تعزيز الكفاءة وتطوير الأداء بما يتماشى مع تطلعات القيادة والوزارة وضرورة توفير بيئة صحية آمنة لجميع الطلبة والعاملين بالأكاديمية.

زر الذهاب إلى الأعلى