رياضة

منتخب الكويت للناشئين لكرة اليد يفوز ببرونزية البطولة الآسيوية

بعد تغلبه على المنتخب السعودي بنتيجة 30-26

(كونا) – أحرز منتخب الكويت لكرة اليد للناشئين اليوم السبت الميدالية البرونزية للبطولة الآسيوية الـ 10 المقامة في العاصمة الأردنية عمان والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للناشئين في سلوفينيا 2025.

وحل المنتخب الكويتي في المركز الثالث بالبطولة بعدما فاز على نظيره السعودي في المباراة التي جمعتهما اليوم بنتيجة (30-26) وقدم الفريقان أداء جيدا اتسم بالندية والإثارة وتوالت الهجمات الواحدة تلو الأخرى فيما بينهم وحسم المنتخب الكويتي اللقاء لصالحه وقدم لاعبو المنتخب مباراة قوية وحماسية ولعبوا بمستوى فني عال.

وقال كابتن منتخب الكويت حسين مندني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب اللقاء إن شباب المنتخب حققوا المطلوب منهم بجدارة وضمنوا التأهل الى بطولة كأس العالم لكرة اليد للناشئين التي ستقام في سلوفينيا العام المقبل.

وأشار إلى أن الأداء البطولي لناشئي المنتخب استمر طوال البطولة بشكل تصاعدي وضمن حصولهم على الميدالية البرونزية على مستوى البطولة الآسيوية.

وحقق المنتخب الياباني المركز الأول في البطولة بعد فوزه على المنتخب الكوري بنتيجة (26-24) وذلك في اللقاء الذي قادته الحكمتان الدوليتان الكويتيتان دلال النسيم ومعالي العنزي في المباراة النهائية للبطولة.

وحل المنتخب السعودي في المركز الرابع والبحريني بالمركز الخامس الإيراني بالمركز السادس والمنتخب الأردني بالمركز السابع.

وحصل لاعب المنتخب الكويتي للناشئين يوسف مدوه على جائزة أفضل لاعب في مباراة المنتخب الأخيرة أمام المنتخب السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى