رياضة

اللاعب السعودي فهد المولد سقط من شرفة منزله بدبي

• تعرّض لكسور في الجمجمة ولازال في العناية المركزة

• الاتحاد السعودي يرسل فريقاً طبياً إلى دبي لمتابعة حالة اللاعب

تعرض لاعب المنتخب السعودي ومهاجم فريق الشباب السعودي فهد المولد، لحادث أليم يوم الخميس، بعد سقوطه من شرفة منزله.

وذكرت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية أن المولد سقط من منزله في دبي صباح الخميس، مما أدى لنقله على الفور إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة.

وأوضحت قناة «العربية» السعودية عبر موقعها الرسمي أن المولد يتواجد حالياً في مستشفى راشد بمدينة دبي، من أجل تلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وكان فهد المولد موجودا في منزله بدبي بسبب حصوله على إجازة قصيرة من نادي الشباب عقب عطلة الفيفا الدولية.

تفاصيل سقوط فهد المولد من شرفة منزله

عن تفاصيل سقوط فهد المولد، كشفت تقارير أن اللاعب السابق لفريق الاتحاد سقط من شرفة منزله يوم الخميس، بين الساعتين التاسعة والعاشرة صباحاً، مما أدى إلى إصابته بكسور متعددة.

وكان عامل النظافة في منزل المولد هو من اكتشف الحادث وأبلغ الشرطة بالأمر، وسط ترقب وغموض شديدين حول أسباب الواقعة.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب كان يستضيف عددا من أصدقائه في ليلة السقوط، لكنهم غادروا المكان قبل 3 ساعات من الحادث، حيث كان وحيداً في المنزل حينها.

وتقوم السلطات المختصة حالياً بمراجعة الكاميرات لمعرفة أسباب الحادث.

وشارك لاعب الاتحاد السابق مؤخراً في مباراة السعودية والصين في ثاني جولات المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 والتي انتهت 2-1 لصالح الأخضر.

تطورات حالة فهد المولد الصحية

ينتظر مسؤولو المنتخب السعودي وفريق الشباب وقبلهما عائلة اللاعب التقارير الطبية حول حالة فهد المولد الصحية، حيث أرسل مسؤولو الأخضر فريقا من الجهازين الإداري والطبي إلى دبي للوقوف على حالته.

وكانت التقارير الأولية أوضحت أن اللاعب يعاني من نزيف داخلي بالرأس وكسور في الجمجمة وعدة كسور في جسمه.

ويتابع وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، حالة فهد المولد، بالإضافة إلى ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكلف نادي الشباب تركي الغامدي المشرف على إدارة الإعلام والاتحاد والمتحدث الرسمي للنادي بالسفر لدبي لمتابعة حالة المولد الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى