اقتصاد

ممثل سمو الأمير سمو ولي العهد يستقبل عدداً من ممثلي كبرى الشركات بأميركا

(كونا) – استقبل ممثل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد في مقر إقامة سموه بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم السيد جونثن غري الرئيس ومدير العمليات لشركة بلاك ستون.

كما استقبل سموه اليوم ديفد روبنستين رئيس ومؤسس مجموعة كارلاي في مقر إقامة سموه بمدينة نيويورك.

كما استقبل سموه اليوم ديفد سولمن المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة جولدن ساكس ومحمد الدرباس المدير التنفيذي في الشركة بمقر إقامة سموه بمدينة نيويورك.

كما استقبل سموه اليوم جدسون الثوف نائب الرئيس التنفيذي والمدير التجاري لشركة مايكروسوفت في مقر إقامة سموه بمدينة نيويورك.

كما استقبل سموه اليوم عضو غرفة التجارة الأمريكية من ستيف لوتس نائب الرئيس لشؤون الشرق الأوسط وعدد من ممثلي كبرى الشركات الأمريكية في مقر إقامة سموه بمدينة نيويورك.

هذا وقد نقل سموه خلال اللقاءات تحيات سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ورغبة صاحب السمو في تعزيز تواجد الشركات العالمية بدولة الكويت ونقل خبراتها كما جرى خلال اللقاءات مناقشة عدة مواضيع اقتصادية واستثمارية وتبادل آخر التطورات العالمية وسبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

حضر اللقاءات وزير الخارجية عبدالله اليحيا ومدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ الدكتور مشعل الجابر وسفيرة الكويت لدى الولايات المتحدة الأمريكية الشيخة الزين الصباح والمندوب الدائم للكويت لدى الأمم المتحدة السفير طارق البناي.

زر الذهاب إلى الأعلى