رياضة

النادي الكويتي لسباقات الهجن يدشّن موسمه المحلي 2024-2025

بإقامة السباق الافتتاحي.. من ثمانية أشواط

دشّن النادي الكويتي لسباقات الهجن صباح السبت الموسم الرياضي المحلي (2024-2025) بمضمار الشهيد فهد الأحمد في النادي، بإقامة السباق الافتتاحي الذي تضمن إقامة ثمانية أشواط خُصصت للهجن من مختلف الأعمار لمسافات مختلفة، بمشاركة محبي وهواة هذه الرياضة الأصيلة.

وقال أمين سر النادي مسفر العجمي عقب ختام منافسات اليوم الأول، إن سباقات هذا الموسم ستقام على مدى 24 أسبوعاً، بمشاركة كبيرة من ملاك الهجن بالكويت، مبيناً أن أشواط اليوم الافتتاحي جاءت بمستوى فني جيد يبشر بموسم قوي.

وأوضح العجمي أن النادي استعد جيداً لبدء السباقات، لا سيما بتجهيز المضمار وكافة مرافق النادي لضمان إقامة السباقات التراثية في ظروف جيدة لملاك الهجن من أعضاء النادي، منوهاً بتعاون الهيئة العامة للرياضة ووزارات الدولة ذات العلاقة في هذا الصدد.

وتوقع ان تتسم منافسات الهجن هذا العام بقوة كبيرة كون أن ملّاك الهجن بالكويت يمتلكون سلالات طيبة، متمنياً لهم تحقيق أفضل النتائج سواء على الصعيد المحلي أو في مشاركاتهم المقبلة في البطولات الدولية التي ستقام بالدول الخليجية والعربية على مدار الموسم وأهمها بطولة الكويت الدولية.

وأسفرت نتيجة الأشواط الثمانية عن تتويج الهجن «مكلف» لمالكه سعد الرشيدي بالمركز الأول في الشوط الرئيسي لسباق اليوم على كأس النادي، في حين فازت كل من الهجن «بروق» و «آمال» و«متعب» و«نجلا» و«مروع» و«سمحة» و«ختال» بالمراكز الأولى لباقي الأشواط السبعة.

زر الذهاب إلى الأعلى