رياضة

الكويت تحرز 6 ذهبيات في البطولة الدولية لذوي الإعاقة بالقاهرة

(كونا) – رفع نادى الطموح الرياضي الكويتي للإعاقات الذهنية اليوم السبت رصيده من الميداليات بالبطولة الدولية الخامسة للأشخاص ذوي الإعاقة التي تستضيفها في العاصمة المصرية القاهرة إلى 8 ميداليات منها 6 ميداليات ذهبية وميدالية فضية وأخرى برونزية.

ونجح أبطال نادي الطموح في إحراز 5 ميداليات ذهبية وميدالية برونزية بمنافسات ألعاب القوى في ختام منافسات البطولة حيث تمكن اللاعبون محسن المشموم ومحمد العتيبي وحسن المطوع من إحراز 3 ذهبيات في فئاتهم بسباق 100 متر.

وفي سباق فئة 200 متر تمكن اللاعبان محمد العتيبي ومحسن المشموم من إحراز ميداليتين ذهبيتين بينما فاز زميلهم اللاعب حسن المطوع بالميدالية البرونزية في السباق نفسه.

وأهدى أمين السر المساعد لنادي الطموح الرياضي رئيس الوفد فهد السهلي في تصريح لـ«كونا» هذا الإنجاز إلى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد وسمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء وإلى الشعب الكويتي.

وأكد السهلي أن اللاعبين كانوا جميعا على مستوى المسؤولية وقدموا صورة مشرفة لرياضة ذوي الإعاقة الكويتية.

وأكد السهلي أن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ لكنه كان ثمرة برنامج اعداد مكثف تضافرت فيه جهود الجميع من لاعبين وجهاز فني وإداري بالإضافة الى أولياء الأمور موجها الشكر للهيئة العامة للرياضة وكافة الجهود التي ساهمت في تحقيق هذه النتائج.

وأعرب عن أمله بتكريم أبطال الكويت الذين حققوا أرقاما في مسابقات شهدت تنافسا حماسيا بين الأندية المشاركة.

كان اللاعب حسن المطوع قد نجح أمس الجمعة في احراز الميدالية الذهبية بعد المباراة النهائية التي جمعته بزميله محسن المشموم الذي حصل على الميدالية الفضية في منافسات كرة الطاولة (فئة 21 سنة) بالبطولة الدولية الخامسة للأشخاص ذوي الإعاقة.

زر الذهاب إلى الأعلى