محليات

جامعة عبدالله السالم تعلن نتائج قبول أول دفعة في برامج الماجستير للعام 2025/2024

(كونا) – أعلنت جامعة عبدالله السالم اليوم الاحد نتائج قبول أول دفعة من الطلبة في برامج الماجستير للعام الجامعي 2024/2025 وعددهم 40 طالباً وطالبة في أربعة برامج للماجستير.

وأوضحت رئيس مجلس الإدارة التأسيسي للجامعة الدكتورة موضي الحمود في بيان صحفي أنه تم قبول الطلبة في برنامج هندسة أنظمة الطاقة وبرنامج التمويل وإدارة المخاطر والتكنولوجيا المالية وبرنامج علوم البيانات والذكاء الاصطناعي إلى جانب برنامج الامن السيبراني.

وأضافت الحمود أنه تم اعتماد المعدل العام للمفاضلة مع عقد المقابلات الشخصية للمرشحين للتأكد من مدى استعدادهم لدراسة البرنامج العلمي وقياس قدرتهم على المساهمة في النشاط البحثي أو التدريسي لجامعة عبدالله السالم.

وأكدت أهمية مشاركتهم في أنشطة تطور الجامعة خاصة ما يتعلق ببرامج الدراسات العليا والبحث العلمي مشيرة إلى أن الأولوية ستكون للكويتيين وأن الجامعة ستقوم بتوفير كل الإمكانات اللازمة لتسهيل دراسة الطلبة وإنجاز مشاريعهم البحثية كما ستقدم منحا للطلبة المشاركين في التدريس أو البحث العلمي.

وذكرت أنه سيتم التواصل مع الطلبة المقبولين عبر البريد الإلكتروني لاستكمال إجراءات القبول في الجامعة على أن يكون آخر موعد للتسجيل هو الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الثلاثاء المقبل.

وكشفت الحمود أن جامعة عبدالله السالم ستطرح فرصاً جديدة لبرنامج الدراسات العليا في دولة الكويت مما يحقق رؤيتها ورسالتها لافتة إلى أنه سيتم الإعلان عن البدء باستقبال طلبات الالتحاق في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي القادم 2025/2026 خلال الفصل الدراسي الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى