محليات

وزير الإعلام يبحث مع رئيس مجلس إدارة «الكويتية» أهمية دور الشركة في دعم السياحة

ناقشا سُبل التعاون في عدة مجالات أبرزها «خليجي 26» و«إكسبو 2025»

بحث وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري مع رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية عبدالمحسن الفقعان، أهمية دور وعمل الشركة والخدمات التي تقدمها في دعم القطاع السياحي في البلاد ومناقشة أهم المشاريع المستقبلية وسُبل تعزيز التعاون المشترك.

وأكد الفقعان في بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الإثنين، أن الخطوط الكويتية تحظى دائماً بدعم ورعاية من وزارة الإعلام في كل أنشطتها وفعالياتها سواء داخل الكويت أو خارجها مما جعلها شريكاً أساسياً في النجاحات المتتالية للخطوط الكويتية والمساهمة بشكل كبير في تحقيق الأهداف المنشودة.

وقال إنه تمت خلال اللقاء مناقشة سُبل التعاون المشترك بين الجهتين في عدة مجالات أبرزها المشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم «خليجي 26» التي تستضيفها الكويت في ديسمبر المقبل إضافة إلى مشاركة الكويت في «إكسبو 2025» بمدينة أوساكا اليابانية والعمل على الترويج لمنصة «51» الرقمية وتحميلها على شاشات طائرات الخطوط الكويتية ضمن البرامج الترفيهية على متن الرحلات.

وأضاف الفقعان أنه تم الاتفاق على تشكيل فريق يجمع بين الخطوط الجوية الكويتية ووزارة الإعلام والثقافة لوضع آلية بناء الخطط اللازمة وتنفيذ المشاريع بما يعود بالفائدة على الكويت.

وثمن الدور الحيوي لوزارة الإعلام في دعم وتحسين القطاعات المختلفة الخاصة بالمحتوى الإعلامي في البلاد إلى جانب تشجيع الكوادر الشبابية على الابتكار والتطور إضافة إلى تطوير السياحة في الكويت داعيا المولى عز وجل أن تستمر هذه الإنجازات بما يدعم مصلحة البلاد ويساهم في ازدهارها.

زر الذهاب إلى الأعلى