محليات

وكيل «الداخلية» يترأس اجتماعاً لبحث الاستعدادات الأمنية لأعمال القمة الخليجية الـ«45»

القمة ستُعقد في الكويت خلال ديسمبر المقبل

ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم النواف اليوم الإثنين اجتماعاً ضم قادة القيادات وأمار الوحدات في غرفة اتخاذ القرار، لبحث الاستعدادات الأمنية واللوجستية لأعمال الدورة الـ45 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي سيعقد في الكويت بديسمبر المقبل.

وأكد الشيخ سالم النواف في بيان صحفي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية عقب الاجتماع، على ضرورة تعاون كافة الأجهزة الأمنية المشاركة في عمليات التأمين لأداء المهام المطلوبة منها بكل دقة وإتقان.

وشدد على ضرورة الجاهزية التامة لرجال الأمن ومتابعة القيادات الأمنية كل في اختصاصه، وتوفير جميع الإمكانات لرجال الأمن للقيام بعملهم على أكمل وجه معرباً عن ثقته بقدرة منتسبي وزارة الداخلية على أداء المهام المكلفين بها.

وأضاف أن نجاح العمل وتحقيق الأهداف المرجوة ينطلق من التعاون والعمل بروح الفريق الواحد، ناقلاً للحضور تحيات وتقدير النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف على جهودهم المتواصلة في ترسيخ ركائز الأمن في البلاد.

وذكر البيان أن الاجتماع ناقش التجهيزات والاستعدادات الأمنية والمرورية واللوجستية لاستقبال قادة دول مجلس التعاون الخليجي والخطط الرئيسية وآلية الانتشار الأمني في كافة المحافظات أثناء وبعد انعقاد القمة وآلية التنسيق بين القطاعات العسكرية المشاركة في عملية التأمين.

زر الذهاب إلى الأعلى