رياضة

«أزرق» الرماية يحقق ذهبيتين جديدتين بالبطولة الآسيوية في كازاخستان

ليعزز صدارته للبطولة.. بعد تحقيق خمس ميداليات ذهبية وفضيتين حتى الآن

حقق منتخب الكويت للرماية ميداليتين ذهبيتين جديدتين بمنافسات البطولة الآسيوية للرماية المقامة في كازاخستان، وجاءت ضمن منافسات رماية «دبل تراب»، ليعزز بذلك صدارته للبطولة بعد أن حقق أبطاله الى الآن خمس ميداليات ذهبية وفضيتين.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي للرماية الأمين العام للاتحاد الآسيوي للعبة دعيج العتيبي، إن هذا الانجاز المميز للمنتخب الكويتي جاء بعد فوز اللاعب أحمد العفاسي بالمركز الأول بمنافسات الفردي للمسابقة، كما نال رماة المنتخب المكون من العفاسي وناصر المقلد وطلال الطرقي المرتبة الأولى بمنافسات الفرق.

وأضاف العتيبي أن الانجازات المتميزة التي حققها رماة وراميات الكويت في هذا المحفل القاري الكبير يدعو للفخر ودليل على علو كعب رماة الكويت في البطولات الكبرى، مشيداً بأدائهم اللافت بالبطولة الذي أثمر عن رفع علم البلاد عالياً.

وأكد أن الاتحاد يولي رماة وراميات الكويت اهتماماً كبيراً ويوفر لهم المعسكرات التدريبية وكل ما يلزم لتطوير مستوياتهم الفنية، منوهاً بجهود الجهازين الفني والإداري المرافق للمنتخب بالبطولة وكذلك دعم الهيئة العامة للرياضة ما كان له عظيم الاثر في تحقيق هذه الانتصارات المميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى