محليات

اليوسف يبحث مع نظيره الماليزي العلاقات العسكرية الثنائية وسُبل تعزيزها بين البلدين

تبادلا وجهات النظر حول أبرز التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية

(كونا) – بحث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح مع وزير الدفاع الماليزي داتو سري محمد خالد بن نور الدين أوجه تعزيز العلاقات العسكرية الثنائية بين البلدين الصديقين.

جاء ذلك وفق بيان صحفي لـ(الدفاع) الكويتية خلال استقبال الوزير الشيخ فهد اليوسف للوزير بن نور الدين والوفد المرافق له بمقر الوزارة اليوم الاثنين بمناسبة زيارته الرسمية لدولة الكويت.

وأكد الشيخ فهد اليوسف عمق علاقات الصداقة والتعاون بين الكويت وماليزيا وحرص الجانبين على تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة خصوصا في المجالات العسكرية.

من جانبه أعرب الوزير بن نور الدين عن سعادته بزيارة الكويت وأشاد بالعلاقات الوثيقة التي تجمع البلدين مؤكدا رغبة بلاده في تعزيز الشراكة العسكرية بما يحقق الأمن والاستقرار لكلا الطرفين.

وحسب البيان تباحث الطرفان في سبل تعزيز التعاون الثنائي بين وزارتي الدفاع الكويتية والماليزية إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول أبرز التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وأن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز العلاقات العسكرية بين البلدين الصديقين وتوحيد الجهود لتحقيق الأهداف المشتركة على المستوى الدفاعي.

حضر اللقاء رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين ووكيل وزارة الدفاع الشيخ الدكتور عبدالله مشعل الصباح ونائب رئيس الأركان العامة للجيش اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح وسفير الكويت لدى ماليزيا راشد الصالح وعدد من كبار قادة الجيش والوفد المرافق لوزير الدفاع الماليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى