أمن ومحاكم

الداخلية: ضبط 3 متهمين في منطقة كبد بحوزتهم 8 كيلو من المخدرات

إحالة المتهمين إلى النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية

(كونا) – أعلنت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء ضبط 3 متهمين من المقيمين بصورة غير قانونية في منطقة كبد بحوزتهم 8 كيلوغرامات من المواد المخدرة المتنوعة إضافة إلى مبلغ مالي.

وقالت الوزارة في بيان للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني إن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكن من مداهمة جاخور في منطقة كبد وضبط 3 متهمين بحوزتهم 3 كيلوغرامات من الحشيش و3 كيلوغرامات من مادة (الكيميكال) و2 كيلوغرام من مادة (الشبو) إضافة إلى ألف كبسولة من (اللاريكا) علاوة على مبلغ مالي حصيلة البيع.

وأكدت أنه تمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة لاتخاذ كل الإجراءات القانونية بحقهم مشددة على جهود الوزارة المستمرة في مكافحة انتشار المخدرات وحماية المجتمع من أخطارها والعمل باستمرار على رصد الشبكات الإجرامية بهدف القضاء على الاتجار بالمخدرات وتعاطيها والتصدي لكل ما يهدد أمن المجتمع من هذه الآفات الخطيرة.

وجددت التأكيد على التزامها بتطبيق القانون على الجميع بكل جدية وحزم للحفاظ على أمن البلاد داعية جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة عبر هاتف الطوارئ (112) أوالخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141).

زر الذهاب إلى الأعلى