محليات

«بيت الزكاة»: دعم تطوير برامج جديدة لتحسين البيئة التعليمية للأطفال المرضى

(كونا) – أكد بيت الزكاة الكويتي اليوم الثلاثاء حرصه على دعم تطوير برامج جديدة تهدف إلى تمكين الطلبة والمساهمة في تحسين البيئة التعليمية للأطفال المرضى وتعزيز الجهود المشتركة لتحقيق الأهداف الإنسانية والتعليمية التي تخدم المجتمع.

جاء ذلك في تصريح لمدير عام بيت الزكاة الكويتي الدكتور ماجد العازمي أدلى به لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب اجتماع مع رئيس وأعضاء جمعية (أبي أتعلم) الكويتية تم خلاله التأكيد على دعم الجمعية لمساعدة الأطفال المرضى في اجتياز ظروفهم الصحية الصعبة ومد يد العون لهم كمبادرة إنسانية.

وقال العازمي إن هذا الدعم يهدف إلى تمكين الاطفال المرضى من مواصلة تعليمهم وتحقيق أحلامهم رغم التحديات موضحا أنه تم خلال الاجتماع أيضا مناقشة أبرز الاهتمامات والاعمال مع أعضاء الجمعية للاطلاع على خطة التنفيذ وآلية العمل وتعزيز ودعم المشاريع التعليمية التي تقدمها الجمعية.

وأعرب عن الشكر الجزيل لأعضاء الجمعية على ما قدموه من عمل لرسم مستقبل مشرق للأطفال المرضى ودور وزارة الصحة في تسهيل مهمة الفريق لأداء أعمالهم في خدمة المرضى من الطلبة والطالبات.

يذكر أن جمعية (أبي أتعلم) جمعية أهلية كويتية مشهرة تعنى بمواصلة تعليم الأطفال المرضى المصابين بالأمراض المزمنة وأمراض السرطان وتضم مجموعة من الأطباء الاستشاريين والأساتذة التربويين والأكاديميين وأولياء الأمور والمهتمين المتطوعين لخدمة عملية تعليم للاطفال المرضى في الفصول.

زر الذهاب إلى الأعلى