اقتصاد

«وربة».. أفضل بنك للعملات الأجنبية في الكويت لعام 2024

وفقاً لمؤسسة Euro Money العالمية

حاز بنك وربة جائزة «أفضل بنك للعملات الأجنبية في الكويت» لعام 2024 من قبل مؤسسة Euro Money المرموقة.

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة والخزانة في بنك وربة أنور الغيث: «نفخر بهذا التكريم من مؤسسة Euro Money، ليعكس ثقة المحللين والمتخصصين العالميين لجهود مجموعة الخزانة في بنك وربة، حيث نجح البنك في بناء كيان احترافي يقدم خدمات متميزة في سوق العملات الأجنبية، ما يعكس تميزنا في هذا المجال».

وأكد الغيث أن هذا الإنجاز يعكس رغبة بنك وربة في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائه، ورغبة البنك بالريادة في التحول الرقمي وتعزيز مستوى الخدمات المالية في السوق المحلي، مؤكدا على أن هذا الإنجاز يعكس مدى التزام البنك بتقديم خدمات مالية متكاملة وذات قيمة مضافة لعملائه، ويعزز مكانته كمؤسسة رائدة في القطاع المالي. وأشار إلى أن هذا التكريم يعتبر اعترافا دوليا بالدور الريادي الذي يلعبه البنك في سوق العملات الأجنبية، كما يؤكد تميز مجموعة الخزانة في تحقيق مستويات عالية من الاحترافية والابتكار في تطوير حلول مالية مبتكرة.

وأضاف الغيث: «هذا التكريم ليس مجرد إنجاز، بل هو حافز لنا للاستمرار في تطوير خدماتنا وتقديم المزيد من الحلول المالية المبتكرة التي تواكب تطلعات عملائنا، وسوف نواصل تعزيز جهودنا لتلبية احتياجات العملاء ودعمهم لتحقيق أهدافهم المالية من خلال فريقنا المتخصص الذي يعمل بشكل متكامل على تحقيق هذه الأهداف».

وفي سياق متصل، ذكر رئيس مجموعة الخزانة في بنك وربة عبدالله اللنقاوي، أن هذا الإنجاز يجسد الدور القيادي لبنك وربة في تقديم حلول مالية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء المتنوعة، موضحا أن ذلك أحدث نقلة نوعية من خلال إطلاق منصة التداول الإلكتروني، والتي تتيح لعملائه الحصول على أسعار تنافسية بشكل فوري وسهل. مع إمكانية تنفيذ عملياتهم بشكل سريع ودقيق، ما يوفر لهم تجربة سلسة في إدارة احتياجاتهم من العملات الأجنبية. وتابع قائلا: «تقدم مجموعة الخزانة تقدم تقارير عن سوق العملات بشكل يومي، ما يمكن العملاء من اتخاذ قراراتهم بناء على أحدث التحليلات المالية المتوافرة، وبالتالي تعزيز قدرتهم على الاستفادة من تحركات الأسواق وتجنب المخاطر بشكل استباقي».

زر الذهاب إلى الأعلى