اقتصاد

«زار» تعلن وصولها التصفيات النهائية في مسابقة Beautyworld لعام 2024

المسابقة تقام في دبي وهي تعدّ من أرقى مسابقات العطور في العالم

أعلنت شركة «زار ان» عن وصولها إلى التصفيات النهائية في مسابقة Beautyworld لعام 2024، المقامة في دبي والتي تعد من أرقى مسابقات العطور في العالم.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة CZAR Fragrances أحمد صلاح آل هيد: «يُعد هذا الإنجاز تتويجًا لجهود الشركة في تقديم منتجات مبتكرة ذات جودة عالية بالسوق المحلي والعالمي، الأمر الذي يضعها في طليعة رواد صناعة العطور بالمنطقة».

وأضاف أنه تم اختيار عطر «Gardenia»، الذي صممته الخبيرة العالمية ناتالي فيستاور، ضمن أفضل العطور في فئة العطور المتخصصة (Niche Perfumes) من بين أكثر من 500 منتج مشارك بالمسابقة، مؤكداً أن «الوصول إلى التصفيات النهائية في هذه المسابقة المرموقة ليس مجرد اعتراف بتميز منتجاتنا، بل هو أيضًا دليل على قوة استراتيجية الشركة التي تسعى إلى تطوير عطور فريدة تنافس أكبر العلامات التجارية حول العالم».

وقال آل هيد: «نؤمن بأن هذا الإنجاز هو مجرد بداية لرحلتنا نحو تحقيق رؤيتنا المستقبلية 2029 والمتمثلة في استهداف أسواق خارجية، لتقديم عطورنا الفاخرة إلى أصحاب الذوق الرفيع مع الحفاظ على جذورنا وهويتنا الكويتية». مضيفاً «فخورون بأن نكون أول شركة كويتية تصل إلى هذا المستوى العالمي في المسابقة، كما أننا نتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات المستقبلية».

يذكر أن هذا الإنجاز يأتي في إطار التزام CZAR Fragrances بالابتكار المميز في مجال العطور من خلال التعاون مع كبار مصممي العطور في العالم، ومنهم أنطوان لي وأوليفير كريسب.

زر الذهاب إلى الأعلى