
قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، إن أربعة من عناصره أصيبوا بجروح جراء اشتباكات في جنوب لبنان، الخميس.
وذكر في بيان مقتضب أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيراً إلى أن من بينهم ضابطان أحدهما حالته متوسطة.

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، إن أربعة من عناصره أصيبوا بجروح جراء اشتباكات في جنوب لبنان، الخميس.
وذكر في بيان مقتضب أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيراً إلى أن من بينهم ضابطان أحدهما حالته متوسطة.